PostHeaderIcon شكشكة

ركن السياسة - سياسة

jpg*حالو يا حالو
الحزب الوطنى إتحلوا
*إلى رئيس الحزب المحلول
جات الحزينة تفرح مالقيتلهاش مرح
*إلى رئيس الحزب المحلول
يا فرحة ما تمت خدها الغراب وطار
*يعنى لو الحزب الوطنى كان إستمر للإنتخابات القادمة
أظن أنه كان سيغير شعاره من الهلال إلى السنجة


*كنت أتمنى ألا يتم حل الحزب الوطنى
فذلك كان سيسهل علي عدم إنتخاب مرشحيه


*المرأة التى أردات أن تعلم الزوجات خلع أزواجهن لم تفعل ذلك مع زوجها
فقام الشباب بخلعه بدلا منها
فمن تحفر حفرة لزوج غيرها يقع فيها زوجها

*تسربت بعض الإشاعات أن مباحث أمن الدولة تتدخل لحصول الأهلى على الدورى
فهل معنى ذلك أن الأهلى لو نجح فى إحراز بطولة الدورى هذا الموسم فإن ذلك سيكون بسبب الثورة المضادة وفلول الحزب الوطنى؟

*صرخ المستثار بهستيريا لحظة القبض عليه قائلا سيبونى أنا ما عملتش حاجة
صدق المثل القائل:يعملوها ويخيلوا

*بين الثقة والغرور شعرة
وبين من أمر بقتل المتظاهرين وحبل المشنقة ما هو أقرب من ذلك

*إلى كل السادة الذين صرخوا قائلين :الجيش خط أحمر
ما فيش خط أحمر إلا على مصلحة شعب مصر
وما فيش خطين حمر إلا على فانلة الزمالك
مع كل التقدير للخطوات الإيجابية التى قام المجلس العسكرى بإتخاذها حتى الآن
فما زلنا نعول عليهم كثيرا
ونعول أكثر على تلاحم جميع القوى الوطنية بما يصب فى مصلحة الأوطان